إدارة شبيبة الساورة تتفق مع مدرب فرانكو تونسي

أفادت مصادرنا المقربة من بيت نادي شبيبة الساورة، أن إدارة هذا الأخير حسمت موضوع المدرب الذي سيشرف على العارضة الفنية للفريق بداية من الموسم الكروي الجديد 2022/2023.

وحسب المعلومات التي وصلتنا، فإن إدارة الرئيس محمد زرواطي توصلت إلى اتفاق نهائي مع مدرب فرانكو تونسي، يقضي بتولي هذا الأخير شؤون العارضة الفنية لنسور الجنوب، وتحقيق الأهداف التي حددتها الإدارة، والتي تهدف دائما إلى لعب الأدوار الأولى سواء محليا أو قاريا.

وبخصوص هوية المدرب، فقد رفضت مصادرنا ذكر اسمه، إلا أنها أكدت أنه يملك خبرة كبيرة في البطولات الخليجية وتوج بألقاب محلية وإقليمية، كما أنه مدرب شاب ويملك طموحا كبيرا في مسيرته في عالم التدريب، إذ أكدت مصادرنا أنه رفض الكثير من العروض آخرها عرضا من نادي الباطن السعودي، وذلك من أجل رفع التحدي في إحدى الأندية الطموحة، وهو ما جده في نادي شبيبة الساورة الذي يسعى إلى التألق قاريا وتخطي ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية على الأقل.

ومن المنتظر أن تعلن الإدارة الساورية عن هوية المدرب الجديد الذي سيقود العارضة الفنية للفريق خلال الساعات المقبلة، ومن ثم الشروع في العمل الجدي تحضيرا للموسم الكروي الجديد.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع