موتسيبي منتظر بالجزائر الأسبوع المقبل

من المنتظر أن يقوم رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي، بزيارة إلى الجزائر الأسبوع المقبل في إطار عمل، مثلما أكد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم الجديد جهيد زفزاف.

وتأتي هذه الزيارة لتفقد سير الأشغال في الملاعب المعنية باحتضان مباريات بطولة أمم إفريقيا للمحليين 2023، ومعاينة المنشآت الرياضية والسياحية في الجزائر، تحسبا لهذه الدورة التي ستنطلق مطلع السنة المقبلة.

ولم يتم تحديد تاريخ الزيارة التي سيقوم بها الرجل الأول على رأس الكاف للجزائر، إلا أن بعض المصادر أكدت أن موتسيبي سيحل بالجزائر الأسبوع المقبل للوقوف شخصيا على مدى جاهزية البلاد في واستعدادها لاستضافة « شان 2023 ».

وستكون هذه الزيارة فرصة مواتية للتعريف بالمنشآت والبنى التحتية التي استفادت منها البلاد في السنوات الأخيرة، إضافة إلى الملاعب التي يتم تجهيزها في الدويرة، براقي وتيزي وزو، والتي قد تعزز من فرص الجزائر في احتضان بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 في حال سحب الدورة من غينيا كوناكري.

يذكر أن زفزاف صرح للإذاعة الوطنية صبيحة الجمعة بخصوص احتمال إيداع ملف احتضان « كان 2025″، وقال أن الجزائر ستتقدم بملف احتضان الدورة بالتنسيق مع السلطات العليا للبلاد، وهذا طبعا في حال تأكد سحب التنظيم من غينيا كوناكري.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع