محرز يتألق أمام بايرن ميونيخ

تألق الدولي الجزائري وجناح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في المباراة الودية التي لعبها مع ناديه أمام بايرن ميونيخ الألماني أمسية السبت، في الجولة التي قادت السيتي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ساهم في فوز ناديه بهدف نظيف دون مقابل.

وشارك محرز أساسيا في هذه المباراة، حيث قدم أداء جيدا للغاية وكان وراء الكثير من الهجمات لناديه، وكما كان قاب قوسين أو أدنى في عدة مناسبات من التسجيل، ليبعث قائد المنتخب الجزائري رسائل قوية لمدرب الاسباني بيب قوارديولا أنه جاهز لانطلاق الموسم الكروي الجديد، كما طمأن بمستواه الناخب الوطني قبل الاستحقاقات التي تنتظر الجزائر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024 التي تحتضنها كوت ديفوار.

وبعد نهاية المباراة، صرح محرز لصحيفة « ديلي مايل » البريطانية: « هدفنا التتويج باللقب، لكن هذا لا يعني أن المهمة سهلة، سندخل البطولة بكل قوة لأننا نريد الفوز وهذه هي ثقافتنا ».

وأضاف: « أعتقد أن ما فعلناه في السنوات الأربع أو الخمس الماضية مذهل بالفعل، سيكون من الجيد جدا الاستمرار ومحاولة تحطيم أرقام قياسية أخرى، الموسم الماضي كنا نستحق التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكننا للأسف فشلنا في ذلك، وسنعمل على إعادة الكرّة هذا الموسم ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع