ممثلو الجزائر في المنافسات الإفريقية يتعرفون على منافسيهم

أسفرت قرعة منافستي كأس رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، والتي جرت عشية الثلاثاء بالعاصمة المصرية القاهرة، عن مباريات يمكن القول أنها في متناول ممثلي الجزائر في المنافسات القارية للأندية.

وأوقعت قرعة رابطة أبطال إفريقيا البطل شباب بلوزداد في مواجهة نادي بي أو رانجرز السيراليوني، على أن يواجه الفائز من مباراة جوليبا باماكاو المالي وديبورتيفو مونقومو من غينيا الاستوائية في حالة التأهل.

أما الممثل الثاني في الشامبيونزليغ شبيبة القبائل، فسيواجه نادي كازامانس السنغالي في الدور التمهيدي الأول، وفي حالة تأهله سيلاقي الفائز من مباراة اسكو دو كارا الطوغولي ونواذيبو الموريتاني.

وفي منافسة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، فقد تم إعفاء ممثلي الجزائر شبيبة الساورة واتحاد العاصمة من الدور التمهيدي الأول، فيما يواجه نسور الصحراء الفائز من مباراة ليسكر الليبيري وغاغنوا الإيفواري، أما اتحاد العاصمة فسيواجه الفائز من مباراة ميلو افسي الغيني وأي سي كا الطوغولي.

وستجرى مباريات دوري أبطال إفريقيا بيم 9 و11 سبتمبر المقبل، على أن تكون مباريات العودة بين 16 و18 من الشهر نفسه، أما مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني فستكون بين 7 و9 أكتوبر المقبل، فيما ستجرى مباريات العودة بين 14 و16 من الشهر نفسه.

 

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع