بن الحاج: « أهدافنا واضحة وهي اللعب على كل الجبهات »

عقد رئيس مجلس إدارة شباب بلوزداد محمد بن الحاج ندوة صحفية صبيحة الأربعاء بمقر مجمع مدار بسعيد حمدين، تطرق فيها إلى بعض النقاط المهمة التي تخص فريقه، والمتمثلة في تحضيرات النادي والصفقات التي تم إبرامها وكذا أهداف النادي خلال الموسم الكروي 2022-2023.

وأكد بن الحاج قائلا: « استقدامات النادي كانت في المستوى ومدروسة مسبقا، فكل شيء سار كما خططنا له مسبقا مع المدرب الكوكي، والهدف من خلال الميركاتو هو تدعيم الفريق بما يلزم من لاعبين بإمكانهم تقديم الإضافة اللازمة ».

وأبدى بن الحاج ارتياحه بالمردود والمجهودات التي بذلها اللاعبون خلال المعسكر التحضيري الذي أجراه الفريق بتونس مؤخرا.

أما بخصوص مسألة الملعب، فقال بن الحاج: « إدارة الفريق ستسعى للظفر بملعب براقي الجديد، فنحن نريد الإستثمار في هذا الملعب من كل الجوانب ونتمنى أن نتلقى الموافقة على ذلك، وإلى ذلك الحين سيستقبل الفريق منافسيه في ملعب 20 أوت بالنسبة للبطولة الوطنية، أما في دوري أبطال إفريقيا فسنستقبل بملعب 08 ماي 1945 بسطيف »، وأردف قائلا: « نريد أيضا بناء مركز خاص بالفريق في جسر قسنطينة، لكننا دائما في الانتظار نظرا لعدة ظروف ».

كما أكد المسؤول الأول عن إدارة الفريق البلوزدادي أن الفريق بقيادة نبيل الكوكي سيعمل بكل جهد لإسعاد جماهير النادي، قائلا: « سنعمل على إسعاد جماهير الفريق هذا الموسم، هدفنا هو الظفر بلقب البطولة للمرة الرابعة على التوالي، ولمَ لا التتويج أيضا برابطة أبطال إفريقيا ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع