شباب بلوزداد يحرم من خدمات دوخة في الشامبيونزليغ

بعدما تسارعت الأحداث في بيت شباب بلوزداد في اليومين الأخيرين، بإمضاء الحارس الدولي السابق عز الدين دوخة على عقد مدته موسمين، مقابل تسريح الحارس الآخر توفيق موساوي من الفريق بسبب عدم دخوله مخططات المدرب التونسي نبيل الكوكي، تلقت الإدارة البلوزدادية زوال الثلاثاء ضربة موجعة بعد تأكد عدم تأهيل الحارس السابق لشبيبة القبائل في المنافسة الإفريقية.

ومعلوم أن شباب بلوزداد مقبل على المشاركة في منافسة رابطة أبطال إفريقيا، بصفته بطل الجزائر لموسم 2021/2022 وللمرة الثالثة على التوالي، ولهذا سارع مسؤولو النادي للتعاقد مع دوخة تحسبا لهذه المنافسة التي يريد فيها الفريق بلوغ أبعد دور ممكن، إلا أن عدم تأهيله أخلط كل حسابات المكتب المسير بقيادة بن الحاج الذي اتهم علانية بعض الأطراف في الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وفي هذا الصدد، أصدرت الإدارة البلوزدادية بيانا رسميا على صفحتها في فايسبوك اتهم فيه موظفة في الفاف بعرقلة الفريق وتعمدها عدم تأهيل دوخة في الوقت المحدد، في حين تم تأهيل الحارس الجديد لشبيبة القبائل عبد الرحمان مجادل بطريقة عادية رغم أن الملفين أودعا في آن واحد.

وأكدت إدارة الشباب أنها لن تسكت عن هذا الخطأ الذي لا تتحمل مسؤوليته، وسترفع دعوى قضائية ضد المدعوة (م. ل) لاسترجاع حق الفريق المهضوم مثلما جاء في البيان، كما ستراسل وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإعلامه بعدم تحملها مسؤولية أخطاء لم يرتكبها الفريق.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع