مدرب بريست: « سليماني جاهز لمباراة مونبولييه »

أثنى مدرب نادي بريست الفرنسي ميشال دير زاكيريان عن صفقة الدولي الجزائري إسلام سليماني، واصفا إياها بالجيدة والمفيدة للفريق في مغامرته هذا الموسم في « الليغ 1″، كما أكد جاهزية الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري للمباراة التي تنتظر فريقه غدا الأحد أمام مونبولييه، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وقال دير زاكيريان في تصريح للصفحة الرسمية للفريق على فايسبوك صبيحة الجمعة: « ما قامت به إدارة الفريق هذه الأيام بخصوص الاستقدامات يستحق الثناء، فقد نجحت في ضمان خدمات لاعبين مميزين، على غرار سليماني الذي تم تأهيله في الفريق وبإمكانه المشاركة في مباراة مونبولييه يوم الأحد ».

وأضاف مدرب بريست بخصوص اللاعب السابق لنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي: « سليماني جاهز للمشاركة في مباريات الفريق، وسيكون حاضرا ضمن مخططاتي أمام مونبولييه يوم الأحد، أما مسألة مشاركته من عدمها فسأفصل فيها في الساعات المقبلة وسأرى إن كان بإمكانه المشاركة ».

يذكر أن سليماني أمضى يوم الأربعاء الماضي على عقده الجديد مع نادي بريست، بعدما فسخ عقده مع سبورتينغ لشبونة صبيحة اليوم نفسه، ليلتحق بزميليه في المنتخب الجزائري يوسف بلايلي وهاريس بلقبلة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع