نيس يتأهل إلى دور المجموعات لدوري المؤتمر الأوروبي

فاز نادي نيس الفرنسي عشية الخميس أمام مكابي تل أبيب الصهيوني، في مباراة العودة التي انتهت بفوز فريق الجنوب الفرنسي 2-0 بعد المرور إلى الشوطين الإضافيين، بعدما خسر في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل، ليضمن نادي الجنوب الفرنسي رسميا التأهل لدور المجموعات من دور المؤتمر الأوروبي.

وعرفت المباراة مشاركة الدولي الجزائري أندي ديلور في التشكيلة الأساسية إلى جانب مواطنه يوسف عطال، حيث لعب الأخير كل دقائق المباراة بشوطيهما الإضافيين، في حين خرج ديلور في الدقيقة 90 ليترك مكانه للدولي الجزائري الآخر بلال براهيمي الذي واصل مساعدة الفريق في الظفر بتأشيرة التأهل، وهذا ما تمكن منه نيس من خلال هدف الفرنسي ألكسيس بيكا في الدقيقة 113.

كما عرفت المباراة مشاركة الفرانكو جزائري أمين غويري الذي دخل في الشوط الثاني، لكنه لم يكمل اللعب بسبب حصوله على بطاقتين صفراوين في الدقيقتين 80 و100، في حين يبقى غياب الدولي الجزائري هشام بوداوي متواصلا بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق من شهر أوت الجاري على مستوى الظهر.

وأثارت مشاركة اللاعبين الجزائريين أمام فريق مكابي تل أبيب في وقت سابق جدلا واسعا وتذمرا من الجمهور الجزائري، والذين عبروا عن غضبهم بسبب تنقل الرباعي الجزائري إلى الأراضي المحتلة، وهذا ما يعتبر مخالفا لمبادئ الشعب الجزائري الذي يتضامن مع القضية الفلسطينية.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع