الرابطة المحترفة تقدم مباراتي الكناري وبلوزداد

قررت الرابطة المحترفة لكرة القدم تقديم مباراتي شبيبة القبائل – اتحاد العاصمة، إلى جانب مباراة شباب بلوزداد – مولودية وهران ضمن الجولة الثالثة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، حيث كان من المقرر أن تجرى المباراتان يوم الجمعة في التاسع من سبتمبر المقبل.

وجاء هذا التغيير بناء على طلب إدارتي شبيبة القبائل وشباب بلوزداد، واللذين سيكونان على موعد مع لعب مباراتيهما في الدور التمهيدي الأول من منافسة رابطة أبطال إفريقيا يوم العاشر سبتمبر المقبل، وبالتالي استقرت الرابطة المحترفة على برمجة مباراة اتحاد العاصمة أمام شبيبة القبائل يوم الثلاثاء 06 سبتمبر، كما ستكون مباراة شباب بلوزداد أمام مولودية وهران أيضا باليوم نفسه ومثلما كان مقررا، أي على الساعة 16:30.

وحسب البرمجة القديمة، فقد كانت المباراتان مقررتين ليوم التاسع سبتمبر 2022، وهو ما يعني أنه من المستحيل لعب هاتين المباراتين في وقتها المحدد، بما أن الكناري وأبناء العقيبة سيكونون معنيين بلعب منافسة رابطة أبطال إفريقيا، وبهذا ارتأت هيئة الرئيس عبد الكريم مدوار تقديم المباراتين على أن يتم تأجيلهما إلى موعد لاحق، وذلك تفاديا لكثافة البرنامج.

يذكر أن الكناري سيتنقل إلى السنغال في ذهاب الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا لمواجهة نادي كازامانس سبور السنغالي، فيما يواجه أشبال المدرب التونسي نبيل الكوكي خارج الديار فريق يو رانجرس السيراليوني.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع