سبقاق يتفقد سير أشغال ملاعب عنابة

قام وزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق بزيارة عمل وتفقد صبيحة الثلاثاء إلى مدينة عنابة، للوقوف على مدى سير الأشغال بالملاعب التي تحتضن مباريات بطولة أمم إفريقيا للمحليين، والتي تحتضنها الجزائر في الفترة الممتدة من 8 إلى 31 جانفي 2023، حيث كان مرفوقا برئيس لجنة الشباب والرياضة بوبكر بن علية، إلى جانب رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم جهيد زفيزف.

وتفقد المسؤول الأول عن قطاع الرياضة في البلاد مختلف المرافق المتواجدة بالملاعب إلى جانب أرضية الميادين، كما أسدى تعليمات لمكتب الدراسات ومؤسسات الإنجاز ترمي إلى إعداد برنامج  ورزنامة عملية استلام الملاعب في موعدها المحدد لإنجاح التظاهرة الإفريقية.

وأكد سبقاق من خلال زيارته على سير الأشغال في الطريق الصحيح مقارنة بآخر زيارة تفقدية له شهر جوان الماضي، كما شدد على ضرورة الإسراع في وتيرة الأشغال خلال الأيام المقبلة من طرف شركة باتيميتال.

وختم الوزير زيارته التفقدية إلى عنابة بمنح تعليمات للسلطات المحلية، على رأسها والي الولاية، تقضي بالحرص الشديد على إتمام الأشغال، خاصة أن الوزارة وفرت المبالغ المالية اللازمة لإنجاز هذه الملاعب، كما تعول السلطات في البلاد على هذه البطولة لإعطاء صورة أفضل عن الجزائر، وتهيئة الأرضية لاحتضان النسخة 35 من بطولة كأس إفريقيا للأمم 2025، في حالة سحب شرف التنظيم من دولة غينيا كوناكري.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع