عطال يصاب من جديد!

خسر فريق نيس ليلة أول أمس أمام موناكو ضمن الجولة السادسة من الدوري الفرنسي (1-0)، وهي المباراة التي لعبت داخل قواعد نيس وأمام جمهوره.

وشارك الدولي الجزائري يوسف عطال إلى جانب مواطنه أندي ديلور أساسيين في المباراة، إذ لم يقدم الأول الكثير بسبب خروجه الاضطراري بداعي الإصابة في الدقيقة 34، لتواصل لعنة الإصابات ملاحقته في الموسم الجديد وتحرمه من العودة إلى مستواه الذي عهده محبوه من فريق نيس وجماهير الخضر، خاصة أن اللاعب في مقتبل العمر ومازال بإمكانه تقديم الكثير، وهي ضربة موجعة للاعب والفريق وحتى المنتخب الجزائري.

من جهته، صام ديلور عن التسجيل في هذه المباراة التي خسر فيها مع فريقه نقاطها الثلاث، والتي كان من الممكن أن يتنفس بها الصعداء في ظل البداية السيئة لنادي الجنوب الفرنسي، إذ يحتل نيس المركز 15 مناصفة مع تولوز بخمس نقاط، في حين اكتفى الدولي الجزائري هشام بوداوي بدكة البدلاء في مباراة موناكو بعد عودته مؤخرا من الإصابة التي أبعدته لأسابيع، في انتظار عودته للمشاركة مع الفريق.

يذكر أن نيس سيكون على موعد يوم الخميس المقبل على الساعة 17:45 لتدارك الخيبة محليا، عندما يواجه كولن الألماني في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري المؤتمر الأوروبي، وستكون المباراة فرصة مواتية لنيس بحكم أنها في ملعبه وأمام جماهيره.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع