ديلور يقود نيس إلى التعادل أمام كولن

تعادل فريق نيس الفرنسي سهرة الخميس أمام ضيفه الألماني كولن في الجولة الأولى من دور المجموعات لدور المؤتمر الأوروبي 1-1، وعرفت المباراة مشاركة الدولي الجزائري أندي ديلور أساسيا إلى جانب مواطنه هشام بوداوي.

وشهدت المباراة تأخر أشبال المدرب السويسري لوسيان فافر في النتيجة، بعد أن تقدم كولن في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب الألماني ستيفن تيجيس، الذي أنهى الشوط الأول لمصلحة الضيوف، ليتمكن بعدها مهاجم نيس والخضر ديلور من تعديل النتيجة في الشوط الثاني بركلة جزاء في الدقيقة 62، وقدم هداف نادي مونبولييه السابق مباراة في المستوى، حيث كان من أفضل لاعبي المباراة متحصلا على علامة 7.8 من 10 .

كما عرفت المباراة مشاركة الدولي الجزائري هشام بوداوي في التشكيلة الأساسية بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها شهر أوت الماضي، وتحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 39 من الشوط الأول، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 72 بزميله الفرنسي الإيفواري نيكولاس بيبي.

يذكر أن نيس يتواجد في المجموعة الرابعة التي تضم- إلى جانب كولن- كل باراتيزان الصربي وسلوفاسكو التشيكي، اللذين تعادلا في المباراة التي جمعتهما في اليوم نفسه 3-3، وتتقاسم الأندية الأربعة المركز الأول للمجموعة برصيد نقطة وحيدة لكل منهم، في انتظار ما ستسفر عنه الجولات المقبلة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع