ميلان يفتح ملف تمديد عقد بن ناصر من جديد

كشفت صحيفة لاغازيتا ديليو سبورت، أن إدارة نادي ميلان الإيطالي في مفاوضات مع لاعب الوسط الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر بغية تجديد عقده مع الروسونيري، إذ يرتبط اللاعب بعقد مع فريق مدينة الألوان الإيطالية إلى غاية 2024.

وترغب إدارة بطل إيطاليا الموسم الماضي في تجديد عقد اللاعب السابق لنادي إمبولي الإيطالي إلى غاية صيف 2026، بناء على طلبات الأنصار وملاك النادي الجدد مجموعة « رد بيرد » الأمريكية، والتي تضغط  بشدة على المدير التقني للميلان، الإيطالي باولو مالديني، لتجديد عقد اللاعب الذي يعتبر ركيزة أساسية وثابتة في الفريق حسب عشاق الروسونيري.

يذكر أن ميلان قد فتح مفاوضات التجديد مع بن ناصر في عدة مناسبات خلال فترة الميركاتو الصيفي هذا الموسم، لكنها وصلت إلى طريق مسدود بين وكيل اللاعب ومالديني، إذ يرغب بن ناصر في الحصول على راتب سنوي قدره 4.5 مليون أورو، لكن إدارة الروسونيري عرضت عليه 3.2 مليون أورو عكس رغبة اللاعب.

وأكد المصدر ذاته أن إدارة الروسونيري، وبتوصية من المسؤولين الأمريكيين الجدد، حضّرت عرضا جديدا للدولي بن ناصر وصف بالمغري جدّا، حيث تقرر تمديد عقده بعام إضافي مقارنة بالعرض السابق، أي من عام 2026 إلى 2027، في وقت ينتهي العقد الحالي لبن ناصر صيف عام 2024.

وتابعت الصحيفة ذاتها، إبراز تفاصيل المقترحات التي ستُعرض على وكيل أعمال النجم الجزائري، بالإشارة إلى قبول إدارة ميلان رفع راتب اللاعب السنوي إلى 4.5 ملايين أورو، حتى تضمن إقناعه بالتوقيع على العقد الجديد.

ويصر ميلان على إلغاء الشرط الجزائي الحالي في عقد بن ناصر، والمقدر بـ 50 مليون أورو، وتعويضه برقم أكبر يليق باسم اللاعب السابق لأرسنال الانجليزي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع