المنتخب المحلي يواجه السودان وديا

كشفت مصادر إعلامية أن المنتخب الجزائري للمحليين سيواجه نظيره السوداني، وهذا أثناء التربص الذي يقيمه أشبال الناخب الوطني مجيد بوقرة في الفترة الممتدة بين 19 و27 سبتمبر الجاري.

وحسب مصادرنا، فإن المباراة ستجرى سهرة يوم 23 سبتمبر الجاري بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، إذ يهدف الماجيك من خلال هذه البرمجة إلى اختبار استعدادات لاعبيه تحسبا لبطولة أمم إفريقيا للمحليين التي ستحتضنها الجزائر مطلع السنة المقبلة، كما تم اختيار ملعب حملاوي للوقوف على جاهزيته تحسبا لـ « شان 2023″، بعدما تم تجهيزه بنسبة 100% للدورة.

وستكون المباراة دون حضور الجمهور، بقرار من بوقرة الذي يريد إبعاد لاعبيه عن الضغط، كما فضل أن تتزامن المباراة مع مباراة المنتخب الأول حتى يبعد أعين الإعلام عنه ويحضر في ظروف مثالية.

وفي السياق نفسه، من المنتظر أن تكون هناك مباراة ثانية للمنتخب المحلي في هذا التربص التحضيري، لكن إلى حد الآن لم يتم الفصل في هوية المنافس الثاني لرفقاء أكرم جحنيط، على أن يكون ذلك في الأيام القليلة المقبلة، ولم تستبعد مصادرنا أن يواجه الخضر نظيرهم السوداني مرتين، بما أن هذا الأخير سيحل بالجزائر يوم 20 سبتمبر الجاري لإجراء تربص تحضيري يدوم 10 أيام.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع