شبان الخضر يحظون باستقبال رئيس الجمهورية يوم الأربعاء

أكدت مصادرنا المقربة من بيت المنتخب الوطني لفئة أقل من 17 سنة، أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون برمج استقبالا رسميا على شرف الناخب الوطني أرزقي رمان وأشباله، بعد تتويجهم بلقب الكأس العربية للأمم فئة أقل من 17 سنة، والتي أقيمت مؤخرا في الجزائر.

وسيحظى رفقاء المهاجم محمد عبد المجيب باستقبال رسمي يوم الأربعاء على الساعة العاشرة صباحا بقصر الشعب بالجزائر العاصمة، والتي ستشهد حضور العديد من الشخصيات السياسية والرياضية، إلى جانب تعداد المنتخب الوطني لفئة أقل من 17 سنة وكل الطاقم الفني والمسير.

وتأتي هذه الخطوة من الرجل الأول في البلاد ليؤكد حرصه على تطوير الرياضة في الجزائر، وتشجيع كل من يشرف ألوان الجزائر في المحافل الإقليمية، القارية والدولية، إذ سبق وكرم العديد من الأندية والمنتخبات والرياضيين، آخرهم الرياضيين الذين تحصلوا على الميداليات في ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي جرت بالباهية وهران.

يذكر أن رفقاء أحسن لاعب في الدورة مسلم أناتوف، توجوا بلقب الكأس العربية بعد مشوار دون خطأ انتهى بالفوز على المغرب في النهائي بركلات الترجيح (4-2)، بعد نهاية المباراة في وقتها الرسمي بالتعادل الإيجابي (1-1).

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع