وفد من الكاف يزور الجزائر تحسبا للشان

حل صبيحة وفد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بقيادة مدير البث لوكسولو، مديرة المكتب الفيدرالي إيمان سعيد ومدير عمليات البث كارلوس سانتوس، بالجزائر، للوقوف على مدى استعداد الدولة لاحتضان فعاليات بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين « شان 2023″، والتي تحتضنها الجزائر في الفترة الممتدة بين الثامن و31 جانفي من السنة المقبلة.

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بيانا، أكد فيه أن الوفد سيعمل على وضع آخر اللمسات على المكان الذي سيحتضن حفل قرعة « الشان »، والمقرر في الفاتح أكتوبر الداخل.

 واجتمع الوفد الإفريقي في خطوة أولى مع رشيد أوكالي رئيس اللجنة المحلية المنظمة لـ »الشان »، وكذا نائب الرئيس ياسين بن حمزة،  بحضور ممثلين من مؤسسة التلفزيون العمومي ووكالة الأحداث و إطارات من فندق الأوراسي ومن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وهذا لمناقشة أهم النقاط ووضع تعليمات وشروط التنظيم، لإنجاح هذه الدورة القارية على أكمل وجه.

من جهة أخرى، تنقل وفد « الكاف » إلى العديد من المواقع التي من المحتمل أن تستضيف حفل القرعة لإنجاحه، لاسيما أنه يلقى دعما من السلطات العليا في البلاد، والتي تسعى لإثبات مكانة الجزائر إقليميا وقاريا فيما يخص تنظيم التظاهراتالفنية والرياضية.

يذكر أن الأشغال في الملاعب المعنية بالمنافسة متواصلة وبوتيرة سريعة للوصول إلى جاهزيتها قبل الموعد المحدد، ومن المستبعد أن يكون ملعب براقي الجديد من بينها، عكس ما كان متوقعا، وذلك لبعض الأسباب التقنية، ومن أبرز الملاعب التس ستحتضن مباريات « الشان » نجد ملعب 5 جويلية بالعاصمة، ملعب ميلود هدفي بوهران، ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة وملعب 19 ماي بعنابة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع