بوقرة يعلن عن قائمة المعنيين بتربص المحليين

أعلن الناخب الوطني للمحليين مجيد بوقرة، عن قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص الذي يجريه المنتخب الجزائري للاعبين المحليين في الفترة ما بين 19 و27 سبتمبر الجاري، إذ تم نشرها منتصف ليلة الأحد إلى الاثنين على الصفحة الرسمية للاتحاد الجزائري لكرة القدم في فايسبوك.

وضمت القائمة 26 لاعبا ينشطون في 8 أندية جزائرية، وهو ما أثار جدلا كبيرا في أوساط متابعي الشأن الكروي في الجزائر، والذين لم يتقبلوا بعض الأسماء وتساءلوا عن المعايير التي تم اعتمادها لتحضير هذه القائمة.

وتضم قائمة محليي الخضر التي أعدها الماجيك 7 لاعبين من شباب بلوزداد والعدد نفسه من اتحاد العاصمة، 5 لاعبين من مولودية الجزائر، 3 لاعبين من شبيبة الساورة ولاعبا واحدا من شبيبة القبائل، شبيبة الساورة، شباب قسنطينة، وفاق سطيف وأتليتيك بارادو، وهو ما اعتبره الكثير غير منطقي، خاصة أن هناك أسماء تستحق التواجد في التربص، على غرار متوسط ميدان النادي الرياضي القسنطيني ابراهيم ديب.

ويدخل هذا التربص ضمن تحضيرات المنتخب المحلي لبطولة أمم إفريقيا للمحليين، والتي تحتضنها الجزائر في الفترة ما بين الثامن و31 جانفي 2023، حيث يعول بوقرة وطاقمه على هذه المنافسة للتتويج باللقب والإبقاء على التاج القاري في الجزائر.

 

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع