البياوي: « حاليا أنا عائد إلى فرنسا وسأفصل في وجهتي قريبا »

أكد المدرب التونسي ناصف البياوي أنه يفضل الركون إلى الراحة مع العائلة في هذه الفترة، بعد استقالته من رأس العارضة الفنية لشبيبة الساورة، مضيفا أنه يملك اتصالات من عدة أندية وسيفصل في مستقبله في الأيام القليلة المقبلة.

وفي حديث جمعنا مع التقني التونسي، قال بخصوص مغادرته العارضة الفنية لنسور الجنوب: « استقالتي من تدريب شبيبة الساورة كانت لأسباب شخصية، حيث لم أستطع التأقلم عموما، رغم أني حظيت بمعاملة طيبة من الجميع، وبالتالي رأيت أنه من مصلحتي ومصلحة النادي ترك زمام الأمور لمن هو قادر على قيادة الفريق ».

أما فيما يخص مستقبله وصحة الأخبار التي تتحدث عن اتصال إدارة مولودية الجزائر به، قال البياوي: « مولودية الجزائر فريق كبير وعريق ولا يرفض، حاليا  أنا في حاجة للقاء العائلة خاصة بعد ثلاثة أشهر من العمل الشاق في شبيبة الساورة، أما مستقبلي فتركت الأمور لوكيل أعمالي وهو من يتكفل بالموضوع، وسأفصل في وجهتي في الأيام القليلة المقبلة ».

وأضاف: « أملك العديد من العروض خاصة في البطولات الخليجية، لكن حاليا أنا في راحة ووكيل أعمالي يدرس العروض المتوفرة بكل تأنّ، فربما قد يُبقيني المكتوب هنا أو يقودني إلى إحدى الأندية خارج الجزائر »

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع