البياوي يقترب من العودة إلى السعودية

أفادت مصادرنا المقربة من المدرب التونسي ناصف البياوي، أن هذا الأخير ابتعد عن الإشراف على العارضة الفنية لفريق مولودية الجزائر، بعدما اتصل به رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم حاج رجم في الأيام القليلة الماضية.

وحسب مصادرنا المقربة، فإن المدرب السابق لشبيبة الساورة بات قريبا من العودة إلى الخليج العربي، وبالضبط إلى البطولة السعودية حيث يملك عرضين مغريين جدا من ناديي الشعلة والقادسية، وهو ما أبعده عن تدريب الفريق الأكثر شعبية في الجزائر مؤقتا، إلا أن الأمور قد تتغير في أية لحظة في حالة ما قدم إدارة المولودية عرضا يليق بالتقني التونسي، إضافة إلى تلبية مطالبه المادية وتوفير شروط العمل براحة.

وإلى حد كتابة هذه الأسطر، مازال الغموض يكتنف مصير العارضة الفنية لفريق مولودية الجزائر، إذ تفضل الإدارة استغلال هذه الفترة التي يتواجد فيها 6 لاعبين بين المنتخب المحلي والمنتخب الأول، وغياب المنافسة الرسمية، للفصل في اسم المدرب الجديد للفريق بتأنّ ودون تسرع.

وفي سياق آخر، تعادلت تشكيلة المولودية أمام اتحاد البليدة (2-2)، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أول أمس بملعب الإخوة براكني، والتي كانت فرصة للمدرب المؤقت منير لهباب لإبقاء لاعبيه في أجواء المنافسة، وسجل هدفي المولودية كل من عبد المالك أوكيل وخالد دحامني.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع