الجزائريون يشتكون من سوء التنظيم في ملعب وهران

رغم حرص السلطات المحلية ووزارة الشباب والرياضة على السير الحسن لمباراة الجزائر – غينيا، وعملها على ضمان تنظيم جيد لهذه الودية التي جرت بملعب ميلود هدفي بوهران، إلا أن ذلك لم يمنع من حدوث تجاوزات تنظيمية دفع ثمنها مناصرون بقوا عالقين أمام باب المدخل بالرغم من اقتنائهم التذاكر بأسعار باهضة.

واشتكى الكثير من المناصرين الذين اقتنوا التذاكر بسعر 3000 دج من المنصة الرقمية « تذكرتي » التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة، من حرمانهم من الدخول إلى المدرجات بداعي غياب الأماكن، وهو ما أثار استياءهم وعبروا عن ذلك علانية في منشورات وفيديوهات تداولها الجزائريون على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبقى التنظيم يطرح العديد من علامات الاستفهام في الجزائر، إذ أجمع الجزائريون أن المشرفين فشلوا في ضمان السير الحسن لمباراة ودية عادية، وتساءلوا عن قدرة الجزائر في تنظيم حدث كروي هام بحجم كأس أمم إفريقيا في ظل هذه المعطيات السلبية التي تشوه صورة البلد.

ودعا الكثير من المتابعين إلى تدخل الجهات المعنية وفتح تحقيق عن ما أسموه بالمهزلة التي تضر اكثر مما تنفع، كما شددوا على ضرورة اتخاذ قرارات حازمة للحد من هذه الممارسات التي لا تشرف الجزائر.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع