موتسيبي حاضر في قرعة الشان بالجزائر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة عامة عشية السبت، إلى قاعة أوبرا الجزائر بوعلام بسايح، التي تحتضن قرعة بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين « الشان »، والمقرر إقامتها بالجزائر ما بين 13 جانفي و4 فيفري 2023.

وتعرف « الشان » في طبعتها السابعة هذه المرة مشاركة 17 بلدا إفريقيا، بالإضافة إلى الجزائر البلد المستضيف، حيث سيتم تقسيم المنتخبات.

ووجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم « الكاف »، الدعوة للاعب المنتخب الوطني الأسبق ولاعب وفاق سطيف، عبد المومن جابو، لحضور قرعة « الشان »، كما تم دعوة كل من اللاعب الليبي السابق محمد نصنوش وحارس المنتخب التونسي السابق، أيمن المثلوثي، وحارس مازيمبي السابق وروبرت كيديابا، بالإضافة إلى لاعبي المنتخب السوداني السابقين هيثم مصطفى ومحمد طاهر وكذلك الغاني إيمانويل أجيمان بادو.

ومن المنتظر أن يعرف حفل القرعة تواجد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي، للوقوف على عملية القرعة، على أن ينشط المعني ظهيرة السبت ندوة صحفية للحديث عن مختلف الأمور المتعلقة بكرة القدم الإفريقية، لاسيما أن موتسيبي زار غينيا يوم الجمعة للوقوف على استعداد هذا البلد لاحتضان كأس أمم إفريقيا « الكان » 2025.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع