شباب بلوزداد يشد الرحال إلى سطيف تحسبا لمباراة جوليبا

شدت تشكيلة شباب بلوزداد الرحال إلى مدينة سطيف صبيحة الثلاثاء، تحضيرا لمباراة العودة من منافسة رابطة أبطال إفريقيا أمام جوليبا باماكو المالي في دورها التمهيدي الثاني، حيث يحذو زملاء بكير إصرار كبير لتخطي عقبة المنافس وبلوغ دور المجموعات للمرة الثالثة على التوالي، وتدارك الخسارة التي مني بها الفريق في مباراة الذهاب بالعاصمة المالية باماكو (2-1).

وضم الوفد البلوزدادي 22 لاعبا بعد تم ضبط القائمة المعنية بمباراة جوليبا، إذ يريد نبيل الكوكي المدرب التونسي للفريق مواصلة المشوار في المنافسة القارية وعدم الاكتفاء بهذا الدور، خاصة أنه سطر هدف بلوغ نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا على الأقل رفقة الإدارة، وهو ما يسعى لتحقيقه بالفوز أمام جوليبا وحجز مكان في دور المجموعات.

وسيكون الشباب محروما من خدمات سفيان بوشار وشعيب كداد بسبب العقوبة، بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها لاعبا محور الدفاع في مباراة الذهاب بباماكو، ليستنجد الطاقم الفني بخدمات الثنائي أحمد آيت عبد السلام ومعاذ حداد لهذا الموعد.

إلى ذلك، عيّن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ثلاثي تحكيم تونسي لإدارة مباراة شباب بلوزداد ونادي جوليبا باماكو، يقوده محرز مالكي في الساحة، بمساعدة يوسف جمي ووائل حناشي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع