سرار: « الوالي طلب من الصناعيين مساعدة الوفاق »

أكد رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف عبد الحكيم سرار، أن الفريق ينتظر إعانة مالية في الأيام القليلة المقبلة من طرف بعض الصناعيين في المنطقة، وإخراجه من الوضعية الصعبة التي يتواجد فيها.

وقال سرار في تصريحات للإذاعة الجزائرية صلبيحة الجمعة: « لقد اجتمعنا أمس مع والي ولاية سطيف وبعض رجال الأعمال والصناعيين، حيث تم الاتفاق على مساعدة الوفاق ماديا للخروج من الوضعية التي يعيشها حاليا، ومن المنتظر أن يكون ذلك هذه الأيام ».

وأضاف سرار: « الفريق بحاجة إلى ما لا يقل عن 10 ملايير سنتيم مبدئيا، وذلك للتنفس قليلا وتسيير المرحلة الراهنة، والآن الفريق لا يملك شيئا وهو ما لا يساعدنا تماما ».

وبخصوص مستقبل العارضة الفنية بقيادة المصري حسام البدري، قال سرار: « لم أقنع البدري بالبقاء ولم أتكلم معه في الموضوع، لكن استقالته بعد مباراة أتليتيك بارادو ليست نهائية، سنرى ما ستخبئه الأيام المقبلة وبعد مباراة بارادو ستكون هناك مستجدات أخرى ».

وفي الأخير تحدث سرار عن بطريقة دبلوماسية عن العراقيل التي تعترض الفريق وقال: « سرار الذي كان بالأمس القريب يجلب الأموال والممولين هو نفسه سرار اليوم، فأنا لم أتغير وبقيت كما كنت في الماضي ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع