توبة يصاب ويتجه للغياب عن تربص الخضر

تعرض الدولي الجزائري أحمد توبة لإصابة في الكتف الأيمن خلال المباراة التي جمعت فريقه اسطنبول باشاك شهير بمضيفه هاتاي سبور، برسم الجولة 13 من دوري التركي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي ثلاثة أهداف في كل شبكة، حيث ترك اللاعب مكانه قبل نهاية الشوط الأول بسبب آلام حادة في كتفه الأيمن، بعد احتكاك مع الدولي المغربي مهاجم هاتاي سبور أيوب الكعبي.

وقد تضع هذه الإصابة المفاجئة الناخب الوطني جمال بلماضي في مأزق، قبل انطلاق التربص الذي سيجريه المنتخب الجزائري بأسبوع، خاصة أن المدافع المحوري لنادي ضمك السعودي عبد القادر بدران مصاب هو الآخر، ومدافع فياريال الاسباني عيسى ماندي يعاني من نقص المنافسة بسبب عدم مشاركته بانتظام مع فريقه.

ومن المنتظر أن يستنجد بلماضي بمدافع مولودية الجزائر أيوب عبد اللاوي، المتألق مع المنتخب المحلي ومع فريقه مولودية الجزائر بداية هذا الموسم، إضافة إلى زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الذي يعتبر أحد أحسن اللاعبين في البطولة المحلية، كما هي فرصة أخرى للشاب محمد الأمين توغاي ليؤكد مستواه.

ويدخل المنتخب الجزائري بداية الأسبوع المقبل في تربص مغلق تحضيرا لمواجهة منتخب مالي يوم 16 نوفمبر الجاري بملعب ميلود هدفي بوهران، ليتنقل زملاء اسماعيل بن ناصر بعد ذلك إلى مدينة مالمو السويدية لمواجهة منتخب السويدي يوم 19 من الشهر نفسه، في ثاني اختبار ودي في هذا المعسكر.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع