ليريس جديد المنتخب الجزائري وعريبي يعود

أعلن الناخب الوطني جمال بلماضي، عن قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص الذي يجريه المنتخب الجزائري في الفترة ما بين 14 و19 نوفمبر الجاري، وتتخلله مباراتان وديتان أمام مالي والسويد يومي 16 و19، والتي ضمت 24 لاعبا ينشطون في مختلف الدوريات الأوروبية والعربية.

وعرفت القائمة عودة بعض اللاعبين، على غرار رايس وهاب مبولحي حارس القادسية السعودي، يانيس حماش الظهير الأيسر لنادي دينبرو الأوكراني، سعيد بن رحمة جناح نادي ويست هام الانجليزي وكريم عريبي مهاجم شباب بلوزداد، والذي يعتبر اللاعب الوحيد الناشط في البطولة المحلية.

في المقابل، أبعد بلماضي بعض الأسماء التي كانت حاضرة في التربص الأخير، على غرار حكيم زدادكة طهير نادي ليل الفرنسي، سفيان بن دبكة متوسط ميدان نادي الفتح السعودي، حسام ميرازيق لاعب شباب بلوزداد، بلال براهيمي وأندي ديلور لاعبي نادي نيس الفرنسي.

كما عرفت قائمة بلماضي تواجد اسم جديد لم يسبق له تقمص الألوان الوطنية، ويتعلق الأمر بمهدي ليريس لاعب سامبدوريا الإيطالي، والذي أبدى رغبته في تقمص ألوان المنتخب الجزائري في فترة سابقة، ليكون اللاعب السابق لنادي كييفو فيرونا الإيطالي أمام فرصة لاكتشاف الأجواء داخل بيت الخضر للمرة الأولى.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع