بلماضي: « مباراة السويد ستكون امتحانا جيدا »

تحدث الناخب الوطني جمال بلماضي صبيحة الجمعة مع وسائل الإعلام، قبل مغادرة وفد المنتخب الجزائري إلى السويد لمواجهة المنتخب المحلي، حيث كشف عن مستجدات التشكيلة الوطنية والحالة الصحية والبدنية للاعبين، إلى جانب رأيه بخصوص المباراة الودية التي تنتظر أشباله عشية اليوم بمدينة مالمو.

وقال بلماضي للصحافة الوطنية التي كانت حاضرة بمطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة: « المباراة أمام منتخب السويد ستكون اختبارا حقيقيا لنا، فهو فريق قوي ومنظم والدليل هو فوزه قبل يومين أمام المكسيك، وهذه المواجهة ستسمح لنا بالخروج بالعديد من النقاط ».

وتحدث الناخب الوطني عن حالة اللاعبين والمستجدات التي طرأت على التشكيلة الوطنية قبل هذا الموعد، وقال: « هناك بعض اللاعبين الذين يعانون من إصابات والبعض الآخر غادر التربص للالتحاق بناديه، على غرار بن عيادة الذي أصيب وفضلنا تسريحه إلى فريقه، أما ماندريا وحماش فقد اتفقنا مع إدارتي نادييهما بتسريحهما بعد المباراة الأولى أمام مالي، أما بن رحمة فقد شعر ببعض الآلام العضلية، إلا أنه سيكون حاضرا معنا في مباراة السويد ».

وجدد بلماضي قوله بخصوص تعليمة الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي سمحت للأندية بمنع لاعبيها من الالتحاق بمنتخبات بلدانها التي أقصيت من منافسة كأس العالم، وهو حال ماندريا وحماش اللذين غادرا حسب الاتفاق الذي تم مع إدارتي كون الفرنسي ودنيبرو الأكراني.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع