أنصار شبيبة القبائل يضغطون

أطلقت مجموعة كبيرة من محبي شبيبة القبائل حملة واسعة النطاق في اليومين الأخيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل جلب شركة وطنية لفريقهم الذي يعاني من مشاكل مالية كبيرة قد تعصف به إذا استمر الحال على هذا النحو.

وأجمع عشاق الكناري في حملتهم على أن الفريق يستحق أن يكون تحت رعاية إحدى الشركات الوطنية، خاصة أنه يمثل الجزائر في رابطة أبطال إفريقيا التي تتطلب إمكانيات مادية كبيرة من أجل ضمان استمراره وتحقيق أهدافه في هذه المنافسة القارية، وأن الوضعية الحالية لا تسمح له بالمواصلة حتى في البطولة الوطنية،والتي يسعى فيها أشبال المدرب عبد القادر عمراني للخروج من منطقة الخطر، إذ يحتل الفريق المركز ما قبل الأخير برصيد 5 نقاط فقط.

وقد لقيت هذه الحملة تأييد العديد من اللاعبين القدامى والمسيرين، على غرار نسيم بن عبد الرحمن المدير الرياضي السابق الذي كتب منشورا على حسابه في فايسبوك يطالب فيه بضرورة قدوم شركة وطنية، لإخراج الكناري من الوضعية التي يتواجد فيها وإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

ومن المنتظر أن تتواصل هذه الحملة لأيام أخرى، إذ تبدو هذه الفئة مصرة على مطلبها الأساسي، والذي يبقى حسبها المخرج الوحيد لإعادة الهدوء إلى النادي الأكثر تتويجا في الجزائر.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع