رمان: « غياب المنافسة عند الفئات الشبانية أثر على عملنا »

أكد الناخب الوطني لفئة أقل من 17 سنة أرزقي رمان، أن غياب المنافسة المحلية لم تسمح له بمعاينة لاعبين آخرين، تحسبا لضمهم إلى التشكيلة الوطنية.

وقال رمان: « وجهنا الدعوة في هذا التربص لـ 21 لاعب محلي للدخول في تربص قصير من 26 إلى 30 نوفمبر الجاري، ومعظمهم من أكاديمية الفاف وأتليتيك بارادو، إلى جانب شباب بلوزداد، إذ فضلنا العمل مع الأسماء التي نعرفها لأن ذلك يساعدنا في تطبيق برنامج عملنا، فغياب المنافسة الرسمية أثرت كثيرا ولم تسمح لنا بمعاينة لاعبين آخرين تحسبا لضمهم إلى التشكيلة الوطنية ».

وأضاف: « هناك خلل في البرمجة، فلو انطلقت بطولة الشبان في سبتمبر الماضي لكنا الآن في أريحية نسبية، لكن المنافسة انطلقت اليوم فقط وبالتالي لا يمكن ضم لاعبين جدد دون أن نقف على إمكانياتهم ».

وبخصوص الهدف من هذا التربص الذي برمجه، قال رمان: « هدفنا يبقى رفع نسبة الجاهزية عن لاعبينا، كما أن المباراة الودية أمام نصر حسين داي لأقل من 19 سنة ستكون فرصة مناسبة لاستعادة الانسجام بين اللاعبين، وسنبرمج تربصا آخر في ديسمبر المقبل سيعرف حضور الجميع بما فيهم المغتربين، وستكون هناك مباراتان وديتان دوليتان للتحضير جيدا للمنافسة القارية التي تنتظرنا ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع