تغييرات في مجلس إدارة شبيبة القبائل يوم 26 ديسمبر

بعد المستجدات التي عرفها بين شبيبة القبائل في الأيام الماضية، باستحواذ شركة موبيليس على 80% من أسهم الشركة الرياضية للنادي، كشفت مصادر مقربة من الفريق أن اجتماعا حاسما سيعقد بين أعضاء مجلس إدارة الكناري يوم 26 ديسمبر، وذلك لدراسة مخطط الفريق المستقبلي تحت لواء الشركة العمومية.

وأضافت مصادرنا أن مسؤولي شركة موبيليس يدرسون إحداث تغييرات على مجلس إدارة النادي، وهو ما يعتبر منتظرا بما أن الشركة المالكة تسعى لإحداث التغيير وفق استراتيجيتها، ومن جملة التغييرات المتوقعة إبعاد بعض المساهمين مع الإبقاء على البعض الآخر حسب الاحتياجات.

ووفق ما وصلتنا من معلومات، سيحافظ يزيد ياريشان على منصبه الحالي رئيس مجلس الإدارة، فيما يكون شوقي بوخزاني الرئيس المدير العام للشركة، مع إدماج عضوين في مجلس الإدارة تعينهما الشركة المالكة، مقابل إبعاد عضوين اثنين من المكتب الحالي.

كما تمس تغييرات الإدارة منصب المدير الرياضي ومحافظ الحسابات، إلى جانب المحاسب وخلية الإعلام، والتي أفادت مصادرنا أن شركة موبيليس هي من تتكفل بتعيين أشخاص لهذه المناصب، وكل ذلك من أجل الشروع في المشروع الرياضي الذي تنوي الشركة المالكة تطبيقه.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع