قائمة بوقرة تحدث انشقاقا وسط الجمهور

أعلن الناخب الوطني للاعبين المحليين مجيد بوقرة، عن قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص الذي دخله المنتخب الجزائري المحلي عشية الأحد، ويدوم إلى غاية 18 ديسمبر الجاري.

وضمت القائمة 28 لاعبا محليا أغلبهم من شباب بلوزداد واتحاد العاصمة بـ 9 لاعبين لكل فريق، إلى جانب 4 لاعبين من مولودية الجزائر، لاعبين اثنين من أتليتيك بارادو ولاعب واحد من اتحاد خنشلة، وفاق سطيف، شبيبة الساورة وشباب قسنطينة، وهو ما أثار العديد من التساؤلات وسط الجمهور الجزائري والمتابعين، والذين لم يفهموا المعايير التي تم على إثرها انتقاء اللاعبين.

وطرح المتابعون العديد من الأسئلة بخصوص اللاعبين المستدعين، فبغض النظر عن عدد لاعبي اتحاد العاصمة وشباب بلوزداد المسيطرين على القائمة، لم يفهم الكثير سبب استدعاء لاعبين مصابين على غرار أيوب غزالة لاعب مولودية الجزائر وأيمن محيوص مهاجم اتحاد العاصمة، والذي تلقى إصابة بليغة في الرأس حرمته من التواجد في المباراتين الأخيرتين لفريقه، إضافة إلى استدعاء آخرين لا يشاركون بانتظام مع أنديتهم، وخصوا بالذكر كريم عريبي وشعيب كداد من شباب بلوزداد وأكرم جحنيط من اتحاد العاصمة.

وتبقى مباراتا موريتانيا والسنغال معيارا لقياس مدى توفيق الناخب الوطني في خياراته، مع العلم أن الوقت يسمح لبوقرة بإجراء تغييرات على تعداده النهائي الطي لم يضبطه بعد.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع