بن ناصر يتجه للبقاء في ميلان مقابل 4 ملايين أورو سنويا

يقترب الدولي الجزائري ومتوسط ميدان نادي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر، من حسم مستقبله الاحترافي، بعد الحديث الكثير الذي دار في الأيام الأخيرة عن رغبة مدرب ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب في استقدامه وتدعيم تعداده بداية من الموسم الكروي المقبل.

وفي هذا الصدد، كشفت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن الروسونيري اقترب أكثر من أي وقت مضى من الإبقاء بن ناصر ضمن تعداده، وهو الذي يعتبر أحد ركائز بطل إيطاليا للموسم الماضي، إذ قدم المدير الرياضي للفريق باولو مالديني عرضا بقيمة 4 ملايين أورو سنويا، مع إضافة بعض المحفزات المالية مقابل تمديد العقد إلى غاية صيف 2027.

وأفادت الصحيفة أن بن ناصر لم يبد أي اعتراض على هذا العرض، وهو ما يعني أن اللاعب السابق لنادي أرسنال الإنجليزي يتجه للبقاء في نادي ميلان، خاصة أنه وجد ضالته بعدما أصبح القائد الثاني للفريق، إلى جانب الدعم الذي يحظى به من طرف جماهير الروسونيري العريضة التي مارست ضغطا كبيرا على الإدارة من أجل إقناعه بالبقاء.

يذكر أن عقد بن ناصر مع ميلان ينتهي صيف 2024، وهو ما جعله مطلبا أساسيا عند العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، على غرار عمالقة البريمرليغ أرسنال، تشيلسي وليفربول.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع