بن شيخة يمضي على عقده مع اتحاد العاصمة

رسم المدرب عبد الحق بن شيخة انضمامه إلى نادي اتحاد العاصمة في منصب مدرب رئيسي، خلفا للمدرب السابق بوعلام شارف الذي فسخ عقده بالتراضي حسبما نشرته إدارة الفريق في صفحتها الرسمية في فايسبوك زوال الإثنين.

وأمضى بن شيخة على عقد مع الفريق العاصمي مدته 18 شهرا، ليعود إلى ميادين البطولة المحلية التي غادرها مع نهاية موسم 2018/2019 لما كان على رأس العارضة الفنية لوفاق سطيف، ليلتحق بنادي اتحاد طرابلس الليبي ثم إلى المغرب أين درب مولودية وجدة، الدفاع الحسني الجديدي ونهضة بركان.

بالموازاة مع ذلك، أمضى فريد زميتي على عقد مع الاتحاد في منصب مدرب مساعد، بعدما اتفق سابقا مع إدارة رائد القبة وباشر عمله ليوم واحد، قبل أن يفضل الاستجابة لطلب بن شيخة للعمل معه خلفا لسالم العوفي، كما التحق فريد بلملاط الحارس السابق للفريق بالعارضة الفنية ليشغل منصب مدرب الحراس عوض محمد حنيشاد، فيما تم تعيين طارق حاج عدلان منسقا عاما للنادي، في انتظار تعيين محضر بدني الذي قد يكون بنسبة كبيرة الدكتور بلعيد مجاهد المحضر البدني السابق لشباب باتنة.

يذكر أن اتحاد العاصمة مر بفترة فراغ من حيث النتائج، إذ لم يحصد سوى 3 نقاط في خمس مباريات، قبل أن يفوز بصعوبة في المباراة الأخيرة أمام شباب قسنطينة، وهو ما عجل بفك الرباط مع المدرب بوعلام شارف وطاقمه.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع