آيت نوري لاعب الشهر في وولفرهامبتون

توج المرشح لتدعيم صفوف المنتخب الجزائر في تربص شهر مارس المقبل ريان آيت نوري، بجائزة أحسن لاعب في فريقه وولفرهامبتون الإنجليزي خلال شهر ديسمبر، بعدما تحصل على 56% من تصويت المشجعين في استفتاء أطلقه الفريق للجمهور على صفحته في تويتر.

وشارك آيت نوري بديلا مع فريقه في المباريات الثلاث التي لعبها الذئاب في الشهر المنقضي، إلا أن ذلك لم يمنعه من التألق، حيث كان رجل المباراة أمام إيفرتون بتسجيله هدف الفوز في الثانية الأخيرة من عمر المباراة، وقبل ذلك سجل هدفا في مرمى جيلينغهام في كأس الاتحاد الإنجليزي، فيما قدم إضافة كبيرة عند دخوله في مباراة مانشستر يونايتد، إلا أنه فشل في صنع الفارق وانتهت المباراة بفوز اليونايتد (1-0).

ورغم كل ما يقدمه اللاعب السابق لنادي أنجي الفرنسي، إلا أن يوليان لوبيتيغي المدرب الاسباني لوولفرهامبتون لا يعتمد عليه في التشكيلة الأساسية، إذ يراه ورقة رابحة في الشوط الثاني أفضل من الاعتماد عليه من البداية، وهو ما يفسر إشراكه دائما في نصف الساعة الأخير من المباريات.

ويبقى الجمهور الجزائري في انتظار رؤية آيت نوري بقميص الخضر للمرة الأولى في تربص مارس المقبل، بعدما غير اللاعب جنسيته الرياضية من الفرنسية إلى الجزائرية في الأسابيع الماضية وجاهزيته للقدوم إلى بلاد أجداده.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع