الشاب المغترب قلي يمضي على أول عقد احترافي له

أمضى ريان قلي الشاب المغترب بإنجلترا على أول عقد احترافي له مع ناديه كوينز بارك رانجرز الناشط في بطولة الدرجة الأولى الإنجليزية (القسم الثاني)، بعد المستوى الذي أظهره في الفئات الشبانية للنادي الذي تكون فيه، وسمح له بالارتقاء إلى درجة لاعب محترف.

وقد أمضى الشاب قلي يوم الاثنين على عقد احترافي مدته سنتين، ليصبح بذلك أصغر لاعب محترف في إنجلترا هذا الموسم، إذ يبلغ من العمر 17 سنة و11 شهرا (من مواليد 10 فيفري 2005)، في انتظار دخوله في مباريات فريقه الرسمية في الأسابيع المقبلة.

ويعتبر قلي الذي ينشط في منصب جناح أيمن، من المواهب الجزائرية المتواجدة في المملكة المتحدة، كما سبق له وأبدى استعداده ورغبته في تمثيل ألوان المنتخب الجزائري، خاصة أن والده لخضر أكد مرارا وتكرارا أن ابنه لن يلعب لأي منتخب ما عدا الجزائر، وناشد مسؤولي الكرة في البلاد إلى معاينة الشاب تمهيدا لتوجيه الدعوة له مستقبلا.

وتبدو الفرصة مواتية لمسؤولي كرة القدم لضم قلي وضمان خدماته لفائدة الخضر، خاصة أن اللاعب استفاد من تكوين عال من إحدى أشهر وأعرق المدارس الكروية في إنجلترا، وما عليهم سوى ربط الاتصال به وإقناعه بتمثيل ألوان بلد الأصول.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع