بوقرة: « نحن مصممون على الذهاب إلى أبعد نقطة في الشان »

أكد الناخب الوطني للمحليين مجيد بوقرة، أن لاعبيه عازمون على تقديم أفضل ما لديهم ليس فقط في مباراة إثيوبيا، والتي تجرى عشية الثلاثاء بملعب نيلسون مانديلا ببراقي، بل في كل أطوار بطولة أمم إفريقيا للمحليين، بما أن الجزائر هي مسرح هذه المنافسة والمباريات تلعب تحت أنظار الآلاف من المشجعين.

وقال بوقرة في الندوة الصحفية التي نشطها زوال الإثنين بقاعة المحاضرات التابعة لملعب نيلسون مانديلا: « من الرائع مشاهدة 40 ألف مناصر يدعمك، وهذا حافز بالنسبة لنا، ونحن واعون بما ينتظرنا ومستعدون لكل المباريات، فهدفنا يبقى التألق والذهاب بعيدا في هذا الشان وليس فقط الفوز أمام إثيوبيا ».

وأضاف صخرة دفاع الخضر السابق: « ثقتي كبيرة في اللاعبين الذين اخترناهم للدفاع عن الألوان الوطنية، فكل شيء على ما يرام والظروف مواتية لتقديم أفضل ما لدينا ».

كما تحدث المدافع السابق لنادي غلاسغو رانجرز الاسكتلندي عن الأجواء السائدة داخل المعسكر وعلاقته مع لاعبيه، وقال: « نحن نحرص على مراقبة اللاعبين وتوجيههم قبل المباريات، فقد طلبنا منهم تفادي مواقع التواصل الاجتماعي والتركيز فقط على ما ينتظرهم في الميدان، وهذا عامل مهم في المجموعة بالنظر إلى تأثير ما يقال في هذه المواقع على اللاعبين ».

ولم ينس الماجيك ذكر جمال بلماضي الناخب الوطني للمنتخب الأول، وقال بشأنه: « بلماضي يدعمنا وهذا ما يمنحنا قوة أكثر، لاعبونا يعلمون ذلك وهو ما يحفظهم على تقديم كل ما لديهم من مستويات لتحقيق طموحاتهم ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع