الخضر بالعلامة الكاملة في الدور الأول للشان

أنهى المنتخب الجزائري المحلي الدور الأول لبطولة أمم إفريقيا للمحليين بالعلامة الكاملة، بعد الفوز الذي حققه سهرة السبت (1-0) أمام نظيره الموزمبيق، في المباراة التي أقيمت على ميدان نيلسون مانديلا ببراقي لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى.

ويعود الفضل في هذا الفوز إلى المدافع حسين دهيري الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة السابعة، بعد ركنية منفذة بإحكام من أكرم جحنيط، ليحافظ أشبال مجيد بوقرة الناخب الوطني على هذا المكسب إلى غاية إعلان الحكم عن نهاية المباراة.

والملاحظ في هذه المباراة أن بوقرة الناخب الوطني أجرى 8 تغييرات كاملة على التشكيلة الأساسية، حيث أقحم كل من دهيري، جحنيط، شيتة، عريبي، بلخير، بعوش، غزالة ورضواني من البداية، فيما أبقى فقط على الحارس قندوز، كداد ودراوي من الأساسيين، لكن رغم ذلك قدم اللاعبون أداء نال به رضا الجمهور الحاضر الذي لم يتوقف عن التشجيع طيلة أطوار المباراة.

وبهذه النتيجة تصدر محليو الخضر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط وبشباك نظيفة، فيما حل الموزمبيق ثانيا برصيد 4 نقاط، ليرافق المنتخب الجزائري إلى الدور ربع النهائي، بينما غادر منتخبا إثيوبيا وليبيا المنافسة من الدور الأول.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع