بيشاري: « أتوقع أن يدير غربال مباراة نهائي مونديال 2026 »

نفى محمد بيشاري نائب رئيس لجنة التحكيم الفيدرالية، كل الأخبار التي راجت حول تعيين مصطفى غربال الحكم الدولي الجزائري لإدارة نهائي كأس العالم للأندية الجارية بالمغرب، وأكد أن الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يتراجع عن أي قرار مثلما قيل في اليومين الأخيرين.

وقال بيشاري في تصريح للإذاعة الوطنية صبيحة الجمعة: « ما قيل بشأن تراجع الفيفا عن تعيين غربال لإدارة نهائي كأس العالم للأندية لا أساس له من الصحة، وأؤكد لكم أنه تم تعيينه للمباراة الترتيبية رفقة طاقمه المكون من قوراري والتونسي حساني، فما تم ترويجه في اليومين الأخيرين مجرد كلام شارع ولا داعي لتصديقه ».

وأضاف بيشاري: « غربال يقدم مباريات في المستوى وكان دائما يتلقى الإشادة من جميع الأطراف، كما يتحصل غالبا على علامات ممتازة من لجنة التقييم، وهو ما يؤكد كفاءة هذا الحكم الذي يؤكد مستواه العالي وقدرته على إدارة أية مباراة مهما كان حجمها ».

وختم الحكم الدولي السابق حديثه بالقول: « أتوقع أن يكون غربال من أحسن الحكام في العالم في السنوات القليلة المقبلة، إذ يبلغ من العمر 38 سنة فقط ومازال المشوار أمامه لتسلق سلم ترتيب أفضل الحكام، ولهذا أتوقع أن يدير غربال نهائي كأس العالم في النسخة المقبلة ويكون ثاني حكم إفريقي يدير هذا الدور بعد الراحل سعيد بلقلة، لأنه يملك كل المؤهلات لذلك ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع