بن العمري يمضي في نادي الوصل الإماراتي

أمضى الدولي الجزائري جمال بن العمري زوال الإثنين، على عقد يربطه بنادي الوصل الناشط في الدوري الإماراتي الممتاز إلى غاية نهاية الموسم الجاري، بعدما اتفق مع مسؤولي هذا النادي على جميع التفاصيل واقنع بالعرض المقدم له.

وقد فسخ بن العمري العقد الذي كان يربطه بالنادي المغربي عشية الأحد، بسبب بعض الأمور التي لم تعجب اللاعب السابق لنادي الخليج السعودي، والتي سبق أن ذكرها في إحدى تصريحاته الصحفية، إذ قال أنه لم يشعر بالراحة وسعيد الناصري رئيس الوداد لم يمنحه أدنى اهتمام، وهو ما أجبره على العودة إلى الجزائر واتخاذ قرار فسخ العقد رغم رغبته الشديدة في خوض تجربة مع هذا النادي.

وقد ربطت بعض الأطراف مستقبل بن العمري بشبيبة القبائل، حيث دار حديث عن رخصة استثنائية من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم بصفته لاعب دولي، كما تلقى ابن مدينة الحراش اتصالات من شباب بلوزداد ومولودية الجزائر قصد تقمص ألوان إحداهما، قبل أن يضع اللاعب حدا لكل الأقاويل بالسفر إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث تفاوض مع مسؤولي الوصل وأمضى على عقده.

ويحتل نادي الوصل المركز الثالث في سلم ترتيب دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن نادي الشارقة المتصدر ونقطة واحدة عن أهلي دبي الملاحق المباشر، ويسعى للظفر بلقب البطولة الثامن في تاريخه.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع