لكحل: « زيارتنا إلى الجزائر فرصة للأطفال لاكتشاف بلدهم الأصلي »

أبدى المشرف على أكاديمية نادي فياريال بمدينة مونتريال الكندية محمد لكحل، سعادته بتواجده في الجزائر رفقة لاعبي الأكاديمية، أين يتربص التعداد إلى غاية 10 مارس المقبل مع إجراء مباريات ودية أمام شبان بعض أندية الرابطة المحترفة الأولى.

وقال لكحل عن هذه الزيارة: « نحن سعداء بالتواجد في الجزائر ولا يمكن وصف سعادة اللاعبين، فهناك منهم من عاد بعد غياب طويل وهناك من يكتشف بلده الأصلي للمرة الأولى، فتعدادنا يحوز على 23 لاعبا 19 منهم من أصل جزائري، هدفنا في هذه الزيارة يتعدى الجانب الرياضي، فنحن نسعى لتقريب الأطفال إلى بلدهم حتى يكتشفوا أصولهم وجذورهم ».

أما بخصوص برنامج الأكاديمية في هذا التربص، فقال لكحل الذي شغل منصب حارس مرمى في الجزائر، قبل أن يقرر الهجرة إلى كندا: « تنتظرنا يوم الإثنين مباراة ودية امام المنتخب الوطني لفئة أقل من 17 سنة، وبعدها نواجه مولودية الجزائر يوم الثلاثاء، على أن نواجه شباب بلوزداد واتحاد العاصمة يومي 6 و7 مارس المقبل، مع إمكانية مواجهة أتليتيك بارادو وأمل الأربعاء ما بين الفاتح و6 مارس، وكل هذه الأندية ستمثل بفئة أقل من 17 سنة ».

وواصل لكحل حديثه عن تعداده وقال: « تعدادنا متراوح بين لاعبي أقل من 15 سنة وأقل من 20 سنة، لكن أغلبهم من فئة أقل من 17 سنة، وهو ما جعلنا نقرر مواجهة أندية من هذه الفئة السنية ».

وختم محدثنا قائلا: « أتمنى أن تكون هذه الزيارة مفيدة للاعبينا، فهي فرصة لهم للتعريف بأنفسهم في بلدهم الأصلي ومدى قدرتهم على تقديم الإضافة، ومن جهتنا سنعمل على تسهيل مهم كل من يريد الاستفادة من لاعبينا ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع