إدارة تفينتي تقرر بيع عقد زروقي في الميركاتو الصيفي

قررت إدارة نادي تفينتي أنشخدة الهولندي بيع عقد رامز زروقي، الدولي الجزائري الناشط في صفوفها، مع بداية فترة التحويلات الصيفية التي تتزامن والموسم الكروي الجديد 2023/2024.

ويأتي قرار النادي الهولندي بعد أن لمس رغبة زروقي في مغادرة الفريق وخوض تجربة احترافية أخرى في ناد جديد، إضافة إلى العروض التي تصل متوسط الميدان من أندية أوروبية، وهو ما اعتبرته إدارة تفينتي فرصة للاستفادة ماليا من صفقة تحويل اللاعب.

وسبق لزروقي أن دخل في صراع مع إدارة فريقه في الميركاتو الصيفي الماضي، عندما أبدى رغبته في مغادرة الفريق والالتحاق بنادي فينورد روتردام الهولندي الذي طلب خدماته وأصر على الظفر بصفقته، إلا أن إدارة ناديه رفضت العرض وامسكت بخدمات لاعبها لموسم آخر، ومع قرب نهاية عقد زروقي الذي ينتهي صيف 2024، استقرت إدارة تفينتي على قرار بيعه، قبل أن يضيع منها اللاعب مجانا.

ويبدو نادي فينورد روتردام الأقرب للظفر بخدمات الدولي الجزائري، بما أنه مازال متمسكا به ومسؤولي النادي العريق في هولندا يريدون رؤيته بالقميص الأبيض والأحمر والأسود، كما لا يمانع زروقي فكرة خوض تجربة جديدة في النادي الذي يشارك بانتظام في المنافسات الأوروبية.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع