سرار: « لم يبق سوى الإجراءات القانونية لتجسيد الاتفاق مع سونلغاز »

أكد عبد الحكيم سرار رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف، أنه توصل إلى اتفاق مع مسؤولي وإطارات الشركة الوطنية للكهرباء والغاز سونلغاز بخصوص بيع غالبية أسهم النادي لهذا المجمع، وبالتالي الخروج من الأزمة المالية الحادة التي يعيشها النادي منذ سنوات.

وقال سرار في الندوة الصحفية التي نشطها عصر أمس بفندق « أولمبيك » بدالي إبراهيم: « لقد اجتمعنا صبيحة اليوم بمسؤولي وإطارات مجمع سونلغاز، وتوصلنا إلى اتفاق يقضي ببيع أسهم نادي وفاق سطيف لهذه الشركة الوطنية الرائدة في مجالها، وحاليا لم يبق سوى التفاصيل القانونية لتجسيد الاتفاق ميدانيا ويصبع المجمع مالكا للفريق ».

وأضاف سرار الذي كان مرفوقا بكمال لافي رئيس النادي الهاوي، محمد يحياوي الخبير الاقتصادي، حسين بلعباس عضو مجلس الإدارة ونبيل بن نية المستشار القانوني:  » التقارير المالية للفريق منذ 2011 موجودة وجاهزة، وهو ما يسهل عملية بيع الأسهم بعد دراسة التقارير بتأنّ ».

وبخصوص أهداف الفريق والشركة العمومية في المستقبل، قال الرجل الأول علىرأس إدارة الوفاق: «  »الاتفاق بين وفاق سطيف ومجمع سونلغاز يتيح لهذا الأخير الاستثمار في المجال الرياضي وليس التمويل، فالأفكار موجودة في سطيف وبتوفر الإمكانيات المادية يكون بالإمكان تطبيق الأفكار على أرض الواقع ».

ولم ينس سرار توجيه الشكر لعبد المجيد تبون رئيس الجمهورية، وقال في هذا الصدد: « أشكر الدولة الجزائرية وعلى رأسها عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية على هذا الاهتمام، فقد كنت متأكدا رفقة أعضاء المكتب المسير أن الدولة لم ولن تتخلى عن وفاق سطيف، فهذا الفريق أدخل الفرحة في قلوب الجزائريين ويقدم كرة قدم ممتعة وراقية ».

وفي إجابته عن سؤال أحد الزملاء الصحفيين بخصوص بقائه من عدمه، قال حكوم: « بقائي في الفريق ليس مهما بقدر ما يهم الاتفاق الذي يتم مع مجمع سونلغاز، وإذا اقتضى الأمر رحيلي فليكن ذلك، والأهم هو أن الوفاق بين أياد آمنة ونحن من جهتنا لم نتخلَّ عن النادي في أصعب الظروف ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع