الهبيري: « الأهم بالنسبة لنا هو الفوز أمام صن داونز »

تأسف مساعد مدرب شباب بلوزداد نادر الهبيري، على الخسارة التي مني بها الفريق أمام مولودية وهران، سهرة الإثنين بملعب أحمد زبانة، لحساب تسوية رزنامة الرابطة المحترفة الأولى في جولتها 18، مؤكدا أن اللاعبين عملوا ما في وسعهم للعودة إلى الديار بنتيجة إيجابية، لكن بعض التفاصيل ساهمت في هذه النتيجة.

وقال الهبيري في تصريح بعد نهاية المباراة: « لقد حاولنا تدوير التشكيلة، بما أن الفريق يعاني من كثافة المباريات، فنحن اليوم لعبنا مباراتنا الخامسة في ظرف 16 يوما وهذا كثير، ورغم ذلك قدم اللاعبون ما عليهم من أجل العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية، لكن ذلك لم يتحقق للأسف الشديد ».

وأضاف الهبيري: « كنا نريد تأجيل المباراة بما أن مباراة ماميلودي صن داونز تنتظرنا يوم 22 أفريل، إلا أن ذلك لم يحدث ونحن لعبنا مباراتنا بطريقة عادية، وأقول للذين كانوا يتمنون خسارة الفريق أن شباب بلوزداد خسر اليوم وبإمكانهم الاحتفال، وحتى مولودية وهران استحق هذا الفوز لكنه لم يكن بحاجة إلى مساعدة الحكم ».

وفي ختام كلامه، وجه مساعد نبيل الكوكي نداء للأنصار قال فيه: « أطلب من الأنصار الحضور بقوة يوم 22 أفريل والوقوف مع الفريق في مباراته أمام ماميلودي صن داونز، فهذه المباراة مهمة جدا بالنسبة لنا ونريد أن نحتفل مع أنصارنا بالفوز إن شاء الله ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع