أندرلخت يقترب من حسم صفقة عمورة وسليماني في طريقه للتجديد

كشفت تقارير إعلامية بلجيكية أن المفاوضات بين إدارتي نادي أندرلخت البلجيكي ولوغانو السويسري بلغت مرحلة متقدمة، بخصوص إمكانية الاستفادة من خدمات محمد الأمين عمورة الدولي الجزائري، الناشط في صفوف نادي لوغانو.

ويقدم عمورة مستوى جيدا مع فريقه هذا الموسم، فرغم عدم انتظامه في المشاركة أساسيا طيلة الموسم، إلا أنه غالبا ما يسجل دخوله احتياطيا ويساهم في تحقيق لوغانو نتائج إيجابية سواء في البطولة المحلية أو في كأس سويسرا، وهو ما جعل الأنظار تصوب إليه من قبل بعض الأندية التي أبدت نيتها في التعاقد مع ابن مدينة جيجل.

ويملك عمورة إحصائيات إيجابية هذا الموسم مع لوغانو، إذ شارك في 27 مباراة في البطولة، 3 مباريات في كأس سويسرا ومباراة واحدة في الدوري الأوروبي، بتوقيت لعب قدره 1003 دقائق، وفيها سجل 9 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، وهو ما يرشحه لمغادرة ناديه والبحث عن آفاق جديدة في بطولة أوروبية أخرى.

وفي حالة انتقال اللاعب السابق لوفاق سطيف إلى أندرلخت كبير أندية بلجيكا، فقد يزامل مواطنه إسلام سليماني الذي يقدم بدوره أداء كبيرا في النادي الأزرق، إذ تدرس إدارة أندرلخت موضوع تمديد عقد ابن عين البنيان الذي ينتهي في جوان المقبل، ومن غير المستبعد أن يواصل سليماني مغامرته مع النادي بعدما استرجع فعاليته في المدة الأخيرة وأضحى هداف الفريق برصيد 8 أهداف في الدوري البلجيكي وهدف واحد في دوري المؤتمر الأوروبي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع