عطال قريب من تجربة جديدة في هذا الدوري

يتجه الدولي الجزائري يوسف عطال لمغادرة فريقه نيس الفرنسي، بعد خمس سنوات قضاها في النادي قادما من أتليتيك بارادو، إذ لم تفتح إدارة نيس موضوع تمديد عقده الذي ينتهي في جوان 2024، وهو ما يفتح باب مغادرته على أمل الاستفادة ماديا في صفقة تحويله إلى أحد الأندية المهتمة بخدماته.

ويوجد عطال محل اهتمام نادي تورينو الناشط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والذي يسعى لتعويض الرحيل المحتمل للاعبه الإيفواري ويلفريد سينغو إلى جوفنتوس الإيطالي أو توتنهام الإنجليزي، ووقع اختيار على الظهير الأيمن الجزائري لشغل رواق النادي الإيطالي العريق.

من جهتها، لا تعارض إدارة نيس فكرة بيع عقد عطال والاستفادة ماديا من تحويله، إذ تضعه ضمن قائمة اللاعبين المعروضين للبيع ولم تبد أية نية للاحتفاظ به، وبالتالي من المنتظر أن يكون انتقال لاعب أتليتيك بارادو السابق بطريقة سلسة.

إلى جانب ذلك، ارتبط اسم عطال بالدوري السعودي، حيث تسعى الكثير من الأندية من الظفر بخدماته والاستفادة من خبرته الطويلة في الملاعب الفرنسي والمنتخب الوطني، إلا أن مقربي اللاعب أكدوا أن هذا الأخير يفضل البقاء في أوروبا، ولو أن الموسم الجاري قد يكون الأخير له في « الليغ 1″، إلا أن تجربته الجديدة قد تكون في الدوري الإيطالي ومن بوابة نادي تورينو الذي يحتل المركز العاشر في ترتيب « السيري أ ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع