لوهافر يسعى لاسترجاع عبدلي

تألق حيماد عبدلي الدولي الجزائري بشكل كبير في المباريات الأخيرة مع فريقه أنجي، حيث قدم مردودا كبيرا وساهم في النتائج الإيجابية المحققة في الجولات الأربع الأخيرة، رغم خيبة السقوط إلى دوري الدرجة الثانية مبكرا.

وسجل عبدلي هدفين فيما قدم تمريرتين حاسمتين في المباريات الأربع الأخيرة التي لعبها مع أنجي، كما حمل شارة القيادة في مباراتي رامس وتروا الأخيرتين، وهو ما يؤكد أن الوافد الجديد إلى صفوف الخضر ركيزة أساسية في تشكيلة أنجي.

وأفادت بعض التقارير الصحفية أن نادي لوهافر الصاعد الجديد إلى « الليغ 1 » يسعى جاهدا لاسترجاع لاعبه عبدلي الذي غادره صيف 2022 إلى أنجي، إذ يهدف للعب ورقة البقاء الموسم المقبل واستقدام لاعبين يملكون الخبرة التي تجعلهم يساعدون عميد الأندية الفرنسي في تحقيق الهدف الموسمي للنادي، وحيماد عبدلي بإمكانه تقديم الإضافة لتشكيلة لوهافر خاصة أنه ابن مدرسة هذا النادي وتدرج في مختلف فئاته السنية.

ويبقى عقد عبدلي مع أنجي- والذي يمتد إلى غاية 2026- أبرز عائق يواجه إدارة لوهافر، وبالتالي سيضطر المسؤولون للتفاوض حول بيع اللاعب أو إعارته لمدة موسم واحد، مع تفعيل أحقية الشراء بعد نهاية الموسم.

ويبدو أن الاستدعاء الذي تلقاه عبدلي من جمال بلماضي الناخب الوطني رفع معنوياته كثيرا، خاصة أنه أضحى يقدم مستويات ملفتة للانتباه جعله محل متابعة من أندية « الليغ 1 » في المدة الأخيرة، إذ يسعى اللاعب إلى تأكيد أحقيته بتقمص الألوان الوطنية في أول فرصة تتاح له، والتي قد تكون يوم 18 جوان الجاري أمام أوغندا بملعب جابوما بدوالا الكاميرونية، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع