مدوار: « زرواطي يقود حملة ضدي وأتحدى أي كان بخصوص عملي »

لم يبق عبد الكريم مدوار رئيس رابطة كرة القدم المحترفة مكتوف الأيدي، بخصوص التحركات التي تقوم بها بعض الأطراف لسحب الثقة منه، بعد تسوية الرزنامة الأخيرة التي قامت بها هيئته ونهاية الموسم الكروي يوم 15 جويلية الداخل، وفضل الرد على كل من يدعو إلى ذلك بطريقته الخاصة، والدفاع عن نفسه والرابطة وتبرير الأسباب التي أدت إلى هذا التأخر الكبير في البرمجة.

وقال مدوار في تصريح أدلاه للإذاعة الجزائرية صبيحة الجمعة: « الجميع يعلم من يقود هذه الجملة التي تطالب بإقالتي، وهو رئيس شبيبة الساورة المعاقب من ممارسة مهامه لمدة سنتين، ومن هذا المنبر أقول لا أحد بإمكانه فرض منطقه على هيئة الرابطة التي تطبق القوانين ».

وأشار مدوار إلى أن المشكل حاليا أصبح تصفية حسابات شخصية تحت غطاء إداري، وقال في هذا الشأن: « هناك حملة تستهدف عبد الكريم مدوار الشخص، وأنا أدعو كل من لديه مشكل معي أن يواجهني وجها لوجه دون استعمال غطاء النادي والبطولة ».

وختم مدوار حديثه في هذا الموضوع: « أتحدى الجميع بخصوص العمل الذي قمت به في الرابطة وبالوثائق، ومن يملك أي شيء يدينني فليأتِ به ويقابلني فأنا مستعد لأية مواجهة ».

وفي سياق آخر، تحدث مدوار عن السبب الذي جعل هيئته تؤجل المباريات الخمس من الرابطة المحترفة الأولى، وقال: « قررنا من قبل برمجة الجولات الخمس الأخيرة في توقيت موحد، كما طلبنا من رئيس الفاف الحديث مع بلماضي والسماح للاعبي اتحاد العاصمة بتأجيل التحاقهم بالمنتخب إلى 13 جوان حتى تلعب مباريات الجولة 25، إلا أن الناخب الوطني رفض ذلك ونحن من جهتنا تقبلنا ذلك ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع