سجل ألكسندر أوكيدجة حارس نادي ماتز الفرنسي حضوره إلى تربص المنتخب الجزائري صبيحة الخميس، فرغم أنه ليس معنيا بالمباراتين اللتين تنتظران الخضر أمام أوغندا وتونس، بما أن جمال بلماضي الناخب الوطني استدعى كل من أنطوني ماندريا، مصطفى زغبة وأسامة بن بوط، إلا أن حارس نادي ستراسبورغ الفرنسي السابق جاء خصيصا للإعلان عن قرار اعتزاله الدولي بعد 5 سنوات قضاها مع محاربي الصحراء.

وفضل أوكيدجة وضع حد لمشواره الدولي الذي دام 5 سنوات، إذ نشر فيديو مؤثر كشف فيه عن قراره النهائي، وقال: « أظن أن الوقت حان لأقول وداعا للمنتخب الجزائري وأنا في سن 35، لقد كانت تجربة رائعة تقاسمنا فيها الحلو والمر وأنا فخور بدفاعي عن أولان بلدي مع هذا الجيل الرائع ».

وأضاف: « أشكر الناخب الوطني على الثقة التي وضعها في شخصي، كما أشكر زملائي وكل الجمهور الجزائري، لقد كنا نشكل عائلة واحدة ونتوق دائما للالتقاء في التربصات ».

وأجمع المتابعون أن أوكيدجة كان من أكثر اللاعبين انضباطا في المنتخب، إذ لم يحتج يوما على قرارات الناخب الوطني وكان محترفا ومنضبطا إلى حد بعيد، بدليل حضوره الدائم في التربصات دون تأخر أو غياب، مع العلم أن أوكيدجة لم يلعب سوى 6 مباريات مع المنتخب منذ التحاقه في نوفمبر 2018، وهذا بسبب تواجد رايس وهاب مبولحي الذي كان الحارس الأساسي دون منازع.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع