إدارة شبيبة القبائل تريد حسم صفقة شتي سريعا

دخل الياس شتي الظهير الأيسر الدولي الجزائري واللاعب السابق لنادي أنجي الفرنسي، في مفاوضات مع إدارة شبيبة القبائل، وذلك قصد دراسة إمكانية عودته من جديد إلى صفوف الكناري والبطولة المحلية، بعد تجربة فاشلة في الدوري الفرنسي الموسم المنقضي، حيث أنهى الموسم في المركز الأخير ليسقط أنجي إلى الدرجة الثانية.

ويسعى إبراهيم زافور المناجير العام لشبيبة القبائل إلى حسم الأمور في أقرب وقت مع ابن عنابة، وذلك للتفرغ إلى صفقات أخرى والمواصلة في تدعيم التعداد القبائلي تحسبا للموسم الجديد، إذ قدم عرضه للاعب وهو في انتظار رده النهائي بخصوص عودته إلى البطولة المحلية من عدمها.

ولم يشارك شتي كثيرا مع فريقه أنجي هذا الموسم، حيث لم يظهر سوى في 6 مباريات جمع خلالها 205 دقائق، وهو ما جعل إدارة النادي الفرنسي تفسخ عقد اللاعب السابق للترجي التونسي، لكن رغم ذلك إلا أن شتي يملك الكثير من العروض، أهمها من نادي الزمالك المصري الذي اتصل باللاعب وعرض عليه فكرة الالتحاق بالقلعة البيضاء.

ورغم العروض التي يملكها اللاعب، إلا أن زافور يمني النفس في ضمان خدمات شتي والظفر بصفقته، خاصة أن مقربين من اللاعب أكدوا أن هذا الأخير يريد العودة إلى أرض الوطن والاستقرار بعد 4 سنوات قضاها خارج البلاد.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع