بن طالب قريب من العودة إلى نادي مسقط رأسه

يبدو أن مستقبل نبيل بن طالب الدولي الجزائري ومتوسط ميدان نادي أنجي الفرنسي بدأ يتضح شيئا فشيئا، بعد إعلانه عن رغبته في مغادرة فريقه بسبب سقوطه إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي مع نهاية الموسم الكروي.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية أن وكيل أعمال بن طالب اتفق مع مسؤولي نادي ليل على ضم اللاعب السابق لتوتنهام الإنجليزي، ولم تبق سوى بعض اللمسات لتجسيد الاتفاق والإمضاء على العقد، أهمها التوصل إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي أنجي لشراء عقد الدولي الجزائري حتى يصبح لاعبا في صفوف ليل.

ويرتبط بن طالب بعقد مع أنجي يمتد إلى غاية 2025، إلا أن سقوط النادي إلى « الليغ 2 » لم يحمس الدولي الجزائري على مواصلة المشوار معه، كما أبدى بن طالب رغبته في العودة إلى مسقط رأسه ليل والالتحاق إلى النادي الذي تعلم فيه أبجديات الكرة، حيث تكوّن هناك في الفترة ما بين 2004 و2009 قبل أن يغادر إلى نادي موكرون البلجيكي.

وفي انتظار تجسيد الاتفاق بين جميع الأطراف، يبقى مستقبل بن طالب مرتبطا بما تسفر عنه مفاوضات وكيل أعماله مع الأندية الراغبة في التعاقد معه، والأكيد أن الدولي الجزائري لن يستمر مع أنجي بالنظر إلى العروض الكثيرة التي تلقاها، وحتى أنجي لا يريد تضييع هذه الصفقة التي تعود بالفائدة على خزينته، بما أن القيمة السوقية للاعبها وصلت إلى 7 ملايين أورو.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع