حاج رجم: « الميركاتو في المولودية خلال السنوات الماضية كان مربحا جدا! »

رد محمد حكيم حاج رجم رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر على بعض الأطراف التي تهاجم الفريق في الفترة الحالية، والتي اعتبرها مستهدفة بما أن هذه الأطراف متعودة على الاستفادة ماديا من النادي.

وقال حاج رجم في تغريدة على حسابه الخاص في تويتر صبيحة السبت: « يبدو أن الميركاتو في المولودية خلال السنوات الماضية كان مربحا جدا، فهذا هو التفسير الوحيد للحملة التي يقودها بعض المناجرة والصحفيين وحتى المقربين ضد الفريق »، في إشارة إلى أن الأطراف التي تهاجم الفريق كانت تستفيد سابقا من النادي، وذلك بإبرام صفقات تحويل اللاعبين.

وختم حاج رجم تغريدته بالقول: « للأسف لا مكان لكم اليوم »، وهي إشارة واضحة إلى غلقه كل الأبواب في وجوه الذين كانوا في السابق يقترحون لاعبين محليين ومغتربين وأجانب على الفريق، مقابل الاستفادة ماديا من صفقة التحويل.

وأحدثت تغريدة حاج رجم ضجة وسط عشاق الفريق العاصمي، والذين أكدوا أن هذا الأخير غالبا ما يكون ضحية هذه الصراعات الضيقة التي تحدث في كل ميركاتو، إذ لا تمر فترة التحويلات الصيفية والشتوية إلا وظهرت التكتلات والانشقاقات في النادي، مؤكدين مساندتهم لرئيس مجلس الإدارة الذي- حسبهم- يقوم بعمل كبير منذ التحاقه بمجلس الإدارة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع